سياسية الخصوصية

الشروط والأحكام

عند دخولك واستخدامك لموقع فايبرتك، فإنك تؤكد موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المنصوص عليها أدناه. تنطبق هذه الشروط على الموقع الإلكتروني بالكامل وأي تواصل بينك وبين فريق فايبرتك، سواء عبر البريد الإلكتروني أو بأي وسيلة أخرى.
تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون فريق فايبرتك مسؤولًا عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو عرضية أو تبعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فقدان البيانات أو الأرباح الناتجة عن استخدام الخدمات أو المعدات الموجودة على هذا الموقع أو عدم القدرة على استخدامها، حتى إذا تم إبلاغ فريق فايبرتك أو ممثل معتمد بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. إذا تسبب استخدامك للخدمات أو المعدات من هذا الموقع في الحاجة إلى صيانة أو إصلاح أو تصحيح المعدات أو البيانات، فإنك تتحمل تكاليف ذلك.
لن تكون فايبرتك مسؤولة عن أي نتيجة قد تحدث أثناء استخدام مواردنا. نحتفظ بالحق في تغيير الخدمات ومراجعة سياسة استخدام الخدمات أو المعدات في أي وقت. تم إنشاء سياسة الخصوصية من قبل فايبر تك.

الترخيص

تمنحك فايبرتك ترخيصًا قابلاً للسحب، غير حصري، غير قابل للنقل، محدودًا لتحميل أو تثبيت أو استخدام الموقع بدقة وفقًا لشروط هذا الاتفاق.

هذه الشروط والأحكام هي عقد بينك وبين فايبرتك المشار إليها في هذه الشروط والأحكام باسم فايبرتك، “نحن”، أو “لنا”، مزود موقع فايبرتك والخدمات المتاحة من موقع فايبرتك التي تشار إليها جماعة في هذه الشروط والأحكام بـ “خدمة فايبرتك”

إنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. وفي حال عدم موافقتك، يُرجى عدم استخدام خدمة فايبرتك. وفي وثيقة الشروط والأحكام هذه، يشار إليك بمصطلح “أنت” إلى كل من الفرد الذي يستخدم الخدمة والكيان الذي يمثله. إذا انتهكت أيًا من هذه الشروط والأحكام، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء حسابك أو حظر الوصول إليه دون سابق إنذار.

التعريفات والمصطلحات الرئيسية

للمساعدة في شرح الأمور بأكبر قدر ممكن من الوضوح في هذه الشروط والأحكام، في كل مرة تتم الإشارة إلى أي من هذه المصطلحات، يتم تعريفها بدقة على النحو التالي:

  • ملف تعريف الارتباط: كمية صغيرة من البيانات التي يتم إنشاؤها بواسطة موقع ويب ويتم حفظها بواسطة متصفح الويب الخاص بك. يتم استخدامه لتحديد متصفحك وتقديم التحليلات وتذكر المعلومات الخاصة بك مثل اللغة المفضلة أو معلومات تسجيل الدخول.
  • الشركة: عندما تشير هذه المصطلحات إلى “الشركة” أو “نحن” أو “لنا” أو “خاصتنا”، فهي تشير إلى شركة فايبر تك (جبل عمان، الدوار الثالث، شارع الشرق، الأردن) ، المسؤولة عن أعمالك المعلومات بموجب هذه الشروط والأحكام.
  • البلد: مقر شركة فايبرتك أو مالكي/مؤسسي شركة فايبرتك في هذه الحالة، الأردن.
  • الجهاز: أي جهاز متصل بالإنترنت مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر أو أي جهاز آخر يمكن استخدامه لزيارة فايبرتك واستخدام الخدمات.
  • الخدمة: تشير إلى الخدمة التي تقدمها شركة فايبرتك كما هو موضح في الشروط وعبر هذه المنصة.
  • خدمة الطرف الثالث: تشير إلى المعلنين ورعاة المسابقات والشركاء الترويجيين والتسويقيين وغيرهم ممن يقدمون المحتوى الخاص بنا أو الذين نعتقد أن منتجاتهم أو خدماتهم قد تهمك.
  • الموقع الإلكتروني: موقع فايبرتك، والذي يمكن الوصول إليه عبر عنوان URL هذا: https://fibertech.com/
  • أنت: شخص أو كيان مسجل لدى فايبرتك لاستخدام الخدمات.

القيود

أنت توافق على عدم القيام، ولن تسمح للآخرين بما يلي:

  • ترخيص أو بيع أو تأجير أو استئجار أو تعيين أو توزيع أو نقل أو استضافة أو الاستعانة بمصادر خارجية أو الكشف عن الموقع الإلكتروني أو استغلاله تجارياً أو إتاحة المنصة لأي طرف ثالث.
  • تعديل، أو عمل أعمال مشتقة، أو تفكيك، أو فك تشفير، أو ترجمة عكسية، أو إجراء هندسة عكسية لأي جزء من الموقع.
  • إزالة أو تغيير أو حجب أي إشعار ملكية (بما في ذلك أي إشعار بحقوق النشر أو العلامة التجارية) لشركة فايبرتك أو الشركات التابعة لها أو شركائها أو مورديها أو الجهات المرخصة لموقع الويب.

اقتراحاتك

أي تعليقات أو تعليقات أو أفكار أو تحسينات أو اقتراحات (يُشار إليها إجمالاً باسم “الاقتراحات”) تقدمها إلى فايبرتك فيما يتعلق بموقع الويب ستبقى الملكية الوحيدة والحصرية لشركة فايبرتك.
تتمتع شركة فايبرتك بالحرية في استخدام الاقتراحات أو نسخها أو تعديلها أو نشرها أو إعادة توزيعها لأي غرض وبأي شكل من الأشكال دون أي رصيد أو تعويض لك.

موافقتك

لقد قمنا بتحديث الشروط والأحكام الخاصة بنا لتزويدك بالشفافية الكاملة فيما يتعلق بما يتم تعيينه عند زيارتك لموقعنا وكيفية استخدامه. باستخدام موقعنا، فإنك توافق بموجبه على الشروط والأحكام الخاصة بنا.

روابط لمواقع أخرى

تنطبق هذه الشروط والأحكام على الخدمات فقط. قد تحتوي الخدمات على روابط لمواقع ويب أخرى لا تديرها أو تقع تحت نطاق مسؤولية شركة فايبرتك. نحن لسنا مسؤولين عن المحتوى أو الدقة أو الآراء الواردة في هذه المواقع، ولا نقوم بالتحقيق في هذه المواقع أو مراقبتها أو التحقق من دقتها أو اكتمالها. يرجى تذكر أنه عند استخدام رابط للانتقال من الخدمات إلى موقع ويب آخر، فإن الشروط والأحكام الخاصة بنا لم تعد سارية. إن تصفحك وتفاعلك على أي موقع ويب آخر، بما في ذلك تلك التي لديها رابط على منصتنا، يخضع للقواعد والسياسات الخاصة بهذا الموقع. قد تستخدم هذه الأطراف الثالثة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بها أو طرق أخرى لجمع معلومات عنك.

ملفات تعريف الارتباط

تستخدم شركة فايبرتك “ملفات تعريف الارتباط” لتحديد مناطق موقعنا التي قمت بزيارتها. ملف تعريف الارتباط هو جزء صغير من البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك المحمول بواسطة متصفح الويب الخاص بك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين أداء ووظائف موقعنا الإلكتروني ولكنها ليست ضرورية لاستخدامها. ومع ذلك، بدون ملفات تعريف الارتباط هذه، قد تصبح وظائف معينة مثل مقاطع الفيديو غير متاحة أو سيُطلب منك إدخال تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك في كل مرة تزور فيها موقع الويب لأننا لن نتمكن من تذكر أنك قمت بتسجيل الدخول مسبقًا. يمكن ضبط معظم متصفحات الويب على تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط. ومع ذلك، إذا قمت بتعطيل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من الوصول إلى الوظائف الموجودة على موقعنا بشكل صحيح أو على الإطلاق. نحن لا نضع أبدًا معلومات التعريف الشخصية في ملفات تعريف الارتباط.

التغييرات على الشروط والأحكام الخاصة بنا

أنت تقر وتوافق على أنه يجوز لشركة فايبرتك التوقف (بشكل دائم أو مؤقت) عن تقديم الخدمة (أو أي ميزات داخل الخدمة) لك أو للمستخدمين بشكل عام وفقًا لتقدير فايبرتك وحدها دون إشعار مسبق لك. يجوز لك التوقف عن استخدام الخدمة في أي وقت. لا تحتاج إلى إبلاغ فايبرتك عند التوقف عن استخدام الخدمة على وجه التحديد. أنت تقر وتوافق على أنه إذا قامت شركة فايبرتك بتعطيل الوصول إلى حسابك، فقد يتم منعك من الوصول إلى الخدمة أو تفاصيل حسابك أو أي ملفات أو مواد أخرى موجودة في حسابك.
إذا قررنا تغيير الشروط والأحكام الخاصة بنا، فسننشر هذه التغييرات على هذه الصفحة و/أو نقوم بتحديث تاريخ تعديل الشروط والأحكام أدناه.

تعديلات على موقعنا

تحتفظ شركة فايبرتك بالحق في تعديل أو تعليق أو إيقاف، بشكل مؤقت أو دائم، موقع الويب أو أي خدمة يتصل بها، مع أو بدون إشعار ودون مسؤولية تجاهك.

تحديثات لموقعنا

قد تقدم شركة فايبرتك أحيانًا تعديلات أو تحسينات على ميزات/وظائف موقع الويب، والتي قد تتضمن تصحيحات وإصلاحات أخطاء وتحديثات وترقيات وتعديلات أخرى (“التحديثات”)

قد تقوم التحديثات بتعديل أو حذف بعض الميزات و/أو وظائف الموقع. أنت توافق على أن فايبرتك ليست ملزمة بـ (1) تقديم أي تحديثات، أو (2) الاستمرار في توفير أو تمكين أي ميزات و/أو وظائف معينة في موقع الويب لك.

أنت توافق أيضًا على أن جميع التحديثات (1) ستُعتبر جزءًا لا يتجزأ من الموقع، و(2) تخضع لشروط وأحكام هذه الاتفاقية.

خدمات الطرف الثالث

يجوز لنا عرض محتوى طرف ثالث أو تضمينه أو إتاحته (بما في ذلك البيانات والمعلومات والتطبيقات وخدمات المنتجات الأخرى) أو توفير روابط لمواقع أو خدمات الطرف الثالث (“خدمات الطرف الثالث”).
أنت تقر وتوافق على أن فايبرتك لن تكون مسؤولة عن أي خدمات تابعة لجهة خارجية، بما في ذلك دقتها واكتمالها وحسن توقيتها وصلاحيتها والامتثال لحقوق الطبع والنشر والشرعية واللياقة والجودة أو أي جانب آخر منها. لا تتحمل شركة فايبرتك ولن تتحمل أي التزام أو مسؤولية تجاهك أو تجاه أي شخص أو كيان آخر عن أي خدمات تابعة لجهة خارجية.
يتم توفير خدمات الطرف الثالث والروابط الخاصة بها فقط كوسيلة راحة لك، ويمكنك الوصول إليها واستخدامها بالكامل على مسؤوليتك الخاصة وتخضع لشروط وأحكام هذه الأطراف الثالثة.

مدة العقد وإنهاؤه

تظل هذه الاتفاقية سارية المفعول حتى يتم إنهاؤها بواسطتك أو بواسطة فايبرتك.
يجوز لشركة فايبرتك، وفقًا لتقديرها الخاص، في أي وقت ولأي سبب أو بدون سبب، تعليق هذه الاتفاقية أو إنهاؤها بإشعار مسبق أو بدونه.
سيتم إنهاء هذه الاتفاقية على الفور، دون إشعار مسبق من فايبرتك، في حالة عدم الالتزام بأي شرط من أحكام هذه الاتفاقية. يمكنك أيضًا إنهاء هذه الاتفاقية عن طريق حذف موقع الويب وجميع نسخه من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
عند إنهاء هذه الاتفاقية، يجب عليك التوقف عن استخدام الموقع وحذف جميع نسخ الموقع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لن يؤدي إنهاء هذه الاتفاقية إلى الحد من أي من حقوق أو تعويضات شركة فايبرتك بموجب القانون أو في حقوق الملكية في حالة انتهاكك (خلال مدة هذه الاتفاقية) لأي من التزاماتك بموجب هذه الاتفاقية.

إشعار انتهاك حقوق الطبع والنشر

إذا كنت مالك حقوق الطبع والنشر أو وكيل المالك وتعتقد أن أي مادة على موقعنا الإلكتروني تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر الخاصة بك، فيرجى الاتصال بنا مع توضيح المعلومات التالية: (أ) التوقيع المادي أو الإلكتروني لمالك حقوق الطبع والنشر أو الشخص المخول بذلك التصرف نيابة عنه؛ (ب) تحديد المادة التي يُزعم أنها تمثل انتهاكًا؛ (ج) معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك عنوانك ورقم هاتفك والبريد الإلكتروني؛ (د) بيان منك بأنك تعتقد بحسن نية أن استخدام المادة غير مصرح به من قبل أصحاب حقوق الطبع والنشر؛ و(هـ) إقرار بأن المعلومات الواردة في الإشعار دقيقة، وأنه بموجب عقوبة الحنث باليمين، يحق لك التصرف نيابة عن المالك.

لا يوجد ضمانات

يتم توفير الموقع لك “كما هو” و”كما هو متاح” وبكافة العيوب والعيوب دون أي ضمان من أي نوع. إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون المعمول به، تخلي شركة فايبرتك، بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن الشركات التابعة لها ومرخصيها ومقدمي الخدمات التابعين لها، مسؤوليتها صراحةً عن جميع الضمانات، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو قانونية أو غير ذلك، فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني. ، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية الخاصة بالتسويق والملاءمة لغرض معين والملكية وعدم الانتهاك والضمانات التي قد تنشأ عن سياق التعامل أو مسار الأداء أو الاستخدام أو الممارسة التجارية. على سبيل المثال لا الحصر لما سبق، لا تقدم شركة فايبرتك أي ضمان أو تعهد، ولا تقدم أي تعهد من أي نوع بأن موقع الويب سوف يلبي متطلباتك، أو يحقق أي نتائج مقصودة، أو يكون متوافقًا أو يعمل مع أي برامج أو مواقع ويب أو أنظمة أو خدمات أخرى، أو يعمل بدون الانقطاع أو تلبية أي معايير أداء أو موثوقية أو أن تكون خالية من الأخطاء أو أن أي أخطاء أو عيوب يمكن أو سيتم تصحيحها.
دون تقييد ما سبق، لا تقدم شركة فايبرتك ولا أي من شركاء فايبرتك أي تعهد أو ضمان من أي نوع، صريحًا أو ضمنيًا: (1) فيما يتعلق بتشغيل موقع الويب أو توفره، أو المعلومات والمحتوى والمواد أو المنتجات المدرجة فيه؛ (2) أن الموقع سيكون دون انقطاع أو خاليًا من الأخطاء؛ (3) فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أو عملة أي معلومات أو محتوى مقدم من خلال الموقع؛ أو (4) أن موقع الويب أو خوادمه أو المحتوى أو رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من شركة فايبرتك أو بالنيابة عنها خالية من الفيروسات أو البرامج النصية المؤذية أو الفيروسات المتنقلة أو البرامج الضارة أو أي مكونات ضارة أخرى.
لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء أو فرض قيود على الضمانات الضمنية أو القيود على الحقوق القانونية المعمول بها للمستهلك، لذلك قد لا تنطبق عليك بعض أو كل الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه.

تحديد المسؤولية

بغض النظر عن أي أضرار قد تتكبدها، فإن المسؤولية الكاملة لشركة فايبرتك وأي من مورديها بموجب أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية والتعويض الحصري الخاص بك عن كل ما سبق ستقتصر على أي مبلغ قمت بدفعه فعليًا لشركة فايبرتك مقابل استخدام موقع الويب.
إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمل شركة فايبتك أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية من أي نوع (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن خسارة الأرباح أو فقدان البيانات أو معلومات أخرى، لانقطاع العمل، أو الإصابة الشخصية، أو فقدان الخصوصية الناشئة عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة باستخدام أو عدم القدرة على استخدام موقع الويب، وبرامج الطرف الثالث و/أو أجهزة الطرف الثالث المستخدمة مع موقع الويب، أو بخلاف ذلك فيما يتعلق بأي شرط من أحكام هذه الاتفاقية)، حتى لو تم إخطار شركة فايبرتك أو أي مورد بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار وحتى إذا فشل العلاج في تحقيق غرضه الأساسي.
لا تسمح بعض السلطات القضائية باستثناء أو تقييد الأضرار العرضية أو التبعية، لذلك قد لا ينطبق عليك القيد أو الاستثناء المذكور أعلاه.

قابلية الفصل

إذا تبين أن أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير قابل للتنفيذ أو غير صالح، فسيتم تغيير هذا الحكم وتفسيره لتحقيق أهداف هذا الحكم إلى أقصى حد ممكن بموجب القانون المعمول به وستظل الأحكام المتبقية سارية المفعول والتأثير الكامل.
تشكل هذه الاتفاقية، جنبًا إلى جنب مع سياسة الخصوصية وأي إشعارات قانونية أخرى تنشرها فايبرتك بشأن الخدمات، الاتفاقية الكاملة بينك وبين فايبرتك فيما يتعلق بالخدمات. إذا اعتبرت محكمة مختصة أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير صالح، فإن بطلان هذا الحكم لن يؤثر على صحة الأحكام المتبقية من هذه الاتفاقية، والتي ستبقى سارية المفعول والتأثير الكامل. لا يعتبر أي تنازل عن أي شرط من هذه الاتفاقية تنازلاً إضافيًا أو مستمرًا عن هذا الشرط أو أي شرط آخر، ولا يشكل فشل فايبرتك في تأكيد أي حق أو شرط بموجب هذه الاتفاقية تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم. توافق أنت وفايبرتك على أن أي سبب دعوى ينشأ عن الخدمات أو يتعلق بها يجب أن يبدأ خلال سنة واحدة (1) بعد تراكم سبب الدعوى. من ناحية اخري. تصرف مثل ذلك ممنوع دائما.

تنازل

باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية، فإن الفشل في ممارسة حق أو طلب أداء التزام بموجب هذه الاتفاقية لن يؤثر على قدرة الطرف على ممارسة هذا الحق أو يتطلب هذا الأداء في أي وقت بعد ذلك ولا يشكل التنازل عن الانتهاك تنازلاً عن أي انتهاك لاحق.
لا يعتبر أي إخفاق في ممارسة، أو تأخير في ممارسة أي من الطرفين، أي حق أو أي سلطة بموجب هذه الاتفاقية بمثابة تنازل عن هذا الحق أو السلطة. ولا يجوز لأي ممارسة فردية أو جزئية لأي حق أو سلطة بموجب هذه الاتفاقية أن تمنع ممارسة ذلك أو أي حق آخر ممنوح في هذه الاتفاقية.

تعديلات على هذه الاتفاقية

تحتفظ شركة فاب بالحق، وفقًا لتقديرها الخاص، في تعديل هذه الاتفاقية أو استبدالها في أي وقت. إذا كانت المراجعة جوهرية، فسنقدم إشعارًا قبل 30 يومًا على الأقل من سريان أي شروط جديدة. سيتم تحديد ما يشكل تغييرًا جوهريًا وفقًا لتقديرنا الخاص.
من خلال الاستمرار في الوصول إلى موقعنا الإلكتروني أو استخدامه بعد أن تصبح أي تعديلات سارية، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا لم توافق على الشروط الجديدة، فلن يعد مصرحًا لك باستخدام فايبرتك.

اتفاق كامل

تشكل الاتفاقية الاتفاقية الكاملة بينك وبين فايبرتك فيما يتعلق باستخدامك للموقع وتحل محل جميع الاتفاقيات الكتابية أو الشفهية السابقة والشفوية بينك وبين فايبرتك.

تحديثات لشروطنا

يجوز لنا تغيير خدمتنا وسياساتنا، وقد نحتاج إلى إجراء تغييرات على هذه الشروط بحيث تعكس خدمتنا وسياساتنا بدقة. ما لم ينص القانون على خلاف ذلك، سنقوم بإخطارك (على سبيل المثال، من خلال خدمتنا) قبل إجراء تغييرات على هذه الشروط ونمنحك فرصة لمراجعتها قبل أن تدخل حيز التنفيذ. وبعد ذلك، إذا واصلت استخدام الموقع، فستلتزم بالشروط المحدثة.

الملكية الفكرية

إن موقع الويب ومحتوياته وميزاته ووظائفه بالكامل (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع المعلومات والبرامج والنصوص والشاشات والصور والفيديو والصوت وتصميمها واختيارها وترتيبها)، مملوكة لشركة فايبرتك أو الجهات المرخصة لها أو جهات أخرى. مقدمي هذه المواد ومحميين من قبل المملكة الأردنية الهاشمية وقوانين حقوق النشر الدولية والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والأسرار التجارية وغيرها من قوانين الملكية الفكرية أو حقوق الملكية. لا يجوز نسخ المادة أو تعديلها أو إعادة إنتاجها أو تنزيلها أو توزيعها بأي شكل من الأشكال، كليًا أو جزئيًا، دون الحصول على إذن مكتوب صريح مسبق من فايبرتك، ما لم يتم استثناء ما هو منصوص عليه صراحةً في هذه الشروط والأحكام. يحظر أي استخدام غير مصرح به للمادة.

اتفاق على التحكيم

ينطبق هذا القسم على أي نزاع باستثناء أنه لا يتضمن نزاعًا متعلقًا بمطالبات الانتصاف الزجري (أمر من المحكمة يُجبر أو يمنع طرفاً من المشاركة في سلوك معين) فيما يتعلق بإنفاذ أو صلاحية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو بشركة فايبرتك. مصطلح “نزاع” يعني أي نزاع أو إجراء أو خلاف آخر بينك وبين فايبرتك فيما يتعلق بالخدمات أو هذه الاتفاقية، سواء في العقد أو الضمان أو الضرر أو القانون أو اللائحة أو المرسوم أو أي أساس قانوني أو منصف آخر. سيتم إعطاء “النزاع” أوسع معنى ممكن مسموح به بموجب القانون.

إشعار النزاع

في حالة حدوث نزاع، يجب عليك أنت أو فايبرتك تقديم إشعار النزاع إلى الآخر، وهو بيان مكتوب يوضح الاسم والعنوان ومعلومات الاتصال الخاصة بالطرف الذي قدمه، والحقائق التي أدت إلى النزاع، والانتصاف مطلوب. يجب عليك إرسال أي إشعار بالنزاع عبر البريد الإلكتروني إلى: info@fibertechjo.com. ستقوم شركة فايبرتك بإرسال أي إشعار بالنزاع إليك عبر البريد على عنوانك إذا كان لدينا، أو إلى عنوان بريدك الإلكتروني. ستحاول أنت وفايبرتك حل أي نزاع من خلال المفاوضات غير الرسمية خلال ستين (60) يومًا من تاريخ إرسال إشعار النزاع. بعد ستين (60) يومًا، يجوز لك أو لشركة فايبرتك البدء في التحكيم.

خصوصية التقديمات

في حالة قيامك بإرسال أو نشر أي أفكار أو اقتراحات إبداعية أو تصميمات أو صور فوتوغرافية أو معلومات أو إعلانات أو بيانات أو مقترحات، بما في ذلك أفكار لمنتجات أو خدمات أو ميزات أو تقنيات أو عروض ترويجية جديدة أو محسنة، فإنك توافق صراحةً على أن هذه التقديمات سيتم تلقائيًا التعامل معها على أنها غير سرية وغير مملوكة وستصبح ملكية حصرية لشركة فايبرتك دون أي تعويض أو ائتمان لك على الإطلاق. لن تتحمل شركة فايبرتك والشركات التابعة لها أي التزامات فيما يتعلق بهذه التقديمات أو المنشورات، ويجوز لها استخدام الأفكار الواردة في هذه التقديمات أو المنشورات لأي أغراض بأي وسيلة إلى الأبد، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تطوير وتصنيع وتسويق المنتجات و الخدمات التي تستخدم مثل هذه الأفكار.

عروض ترويجية

قد تقوم شركة فايبرتك، من وقت لآخر، بتضمين مسابقات أو عروض ترويجية أو مسابقات يانصيب أو أنشطة أخرى (“عروض ترويجية”) تتطلب منك تقديم مواد أو معلومات تتعلق بنفسك. يرجى ملاحظة أن جميع العروض الترويجية قد تخضع لقواعد منفصلة قد تحتوي على متطلبات أهلية معينة، مثل القيود المتعلقة بالعمر والموقع الجغرافي. أنت مسؤول عن قراءة جميع قواعد العروض الترويجية لتحديد ما إذا كنت مؤهلاً للمشاركة أم لا. إذا شاركت في أي عرض ترويجي، فإنك توافق على الالتزام بجميع قواعد العروض الترويجية والامتثال لها.

أمور متفرقة

إذا وجدت محكمة ذات اختصاص قضائي لأي سبب من الأسباب أن أي بند أو جزء من هذه الشروط والأحكام غير قابل للتنفيذ، فستظل بقية هذه الشروط والأحكام سارية ونافذة بالكامل. لن يكون أي تنازل عن أي شرط من هذه الشروط والأحكام ساريًا إلا إذا كان كتابيًا وموقعًا من قبل ممثل معتمد لشركة فايبرتك. يحق لشركة فايبرتك الحصول على أمر قضائي أو تعويض عادل آخر (دون الالتزامات بنشر أي سند أو ضمان) في حالة حدوث أي خرق أو خرق استباقي من جانبك. تقوم شركة فايبرتك بتشغيل خدمة فايبرتك والتحكم فيها من مكاتبها في المملكة الأردنية الهاشمية. الخدمة ليست مخصصة للتوزيع أو الاستخدام من قبل أي شخص أو كيان في أي سلطة قضائية أو بلد حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفًا للقانون أو اللوائح. وبناءً على ذلك، فإن هؤلاء الأشخاص الذين يختارون الوصول إلى خدمة فايبرتك من مواقع أخرى يفعلون ذلك بمبادرة منهم ويكونون مسؤولين وحدهم عن الامتثال للقوانين المحلية إذا كانت القوانين المحلية قابلة للتطبيق وإلى الحد الذي تنطبق عليه. تحتوي هذه الشروط والأحكام (التي تتضمن وتدمج سياسة خصوصية فايبرتك على الفهم الكامل وتحل محل جميع التفاهمات السابقة بينك وبين فايبرتك فيما يتعلق بموضوعها ولا يمكن تغييرها أو تعديلها بواسطتك. عناوين الأقسام المستخدمة في هذه الاتفاقية هي للملاءمة فقط ولن يتم إعطاؤها أي أهمية قانونية.

إخلاء المسؤولية

فايبرتك ليست مسؤولة عن أي محتوى أو تعليمات برمجية أو أي شيء آخر غير دقيق.

لا تقدم شركة فايبرتك ضمانات أو كفالات.

لن تتحمل شركة فايبرتك بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو أي أضرار من أي نوع، سواء في إجراء عقد أو إهمال أو أي ضرر آخر، ينشأ عن أو فيما يتعلق باستخدام الخدمة أو محتويات الخدمة. تحتفظ الشركة بالحق في إجراء إضافات أو حذف أو تعديلات على محتويات الخدمة في أي وقت دون إشعار مسبق.
يتم توفير خدمة فايبرتك ومحتوياتها “كما هي” و”كما هي متاحة” دون أي ضمان أو إقرارات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية. تعتبر شركة فايبرتك موزعًا وليست ناشرًا للمحتوى المقدم من جهات خارجية؛ وعلى هذا النحو، لا تمارس شركة فايبرتك أي سيطرة تحريرية على هذا المحتوى ولا تقدم أي ضمان أو إقرار فيما يتعلق بدقة أو موثوقية أو عملة أي معلومات أو محتوى أو خدمة أو بضائع مقدمة من خلال خدمة فايبرتك أو يمكن الوصول إليها عبرها. دون تقييد ما سبق، تخلي شركة فايبرتك مسؤوليتها على وجه التحديد عن جميع الضمانات والإقرارات في أي محتوى يتم إرساله على خدمة فايبرتك أو فيما يتعلق بها أو على المواقع التي قد تظهر كروابط على خدمة فايبرتك، أو في المنتجات المقدمة كجزء من، أو بخلاف ذلك فيها فيما يتعلق بخدمة فايبرتك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم انتهاك حقوق الطرف الثالث. لن تشكل أي نصيحة شفهية أو معلومات مكتوبة مقدمة من شركة فايبرتك أو أي من الشركات التابعة لها أو موظفيها أو مسؤوليها أو مديريها أو وكلائها أو ما شابه ذلك ضمانًا. معلومات السعر والتوافر عرضة للتغيير دون إشعار. دون تقييد ما سبق، لا تضمن شركة فايبرتك أن خدمة فايبرتك ستكون متواصلة أو غير تالفة أو في الوقت المناسب أو خالية من الأخطاء.

سياسة الخصوصية

من نحن

عنوان موقعنا هو: https://fibertech.com.

إذا كانت لديك أسئلة إضافية أو كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فيرجى الاتصال بنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي صالحة لزوار موقعنا فيما يتعلق بالمعلومات التي يشاركونها و/أو يتم جمعها بواسطة موقع فايبرتك. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها دون اتصال بالإنترنت أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

موافقة

باستخدام موقعنا، فإنك توافق بموجبه على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها.

المعلومات التي نجمعها

سيتم توضيح المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها وأسباب مطالبتك بتقديمها لك عندما نطلب منك تقديم معلوماتك الشخصية.
إذا اتصلت بنا مباشرة، فقد نتلقى معلومات إضافية عنك، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ومحتويات الرسالة و/أو المرفقات التي قد ترسلها إلينا، وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها.
عند إرسال نموذج اتصال، نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك اسمك واسم الشركة والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

كيف نستخدم معلوماتك

  • توفير وتشغيل وصيانة موقعنا
  • تحسين موقعنا وتخصيصه وتوسيعه
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني
  • تطوير منتجات وخدمات وميزات ووظائف جديدة
  • التواصل معك، إما بشكل مباشر أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك خدمة العملاء، لتزويدك بالتحديثات والمعلومات الأخرى المتعلقة بالموقع الإلكتروني ولأغراض التسويق والترويج
  • نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني
  • البحث عن الاحتيال ومنعه

ملفات السجل

تتبع شركة فايبرتك إجراءً قياسيًا لاستخدام ملفات السجل. تقوم هذه الملفات بتسجيل الزوار عند زيارتهم لمواقع الويب. تقوم جميع شركات الاستضافة بذلك كجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، وموفر خدمة الإنترنت (ISP)، وختم التاريخ والوقت، وصفحات الإحالة/الخروج، وربما عدد النقرات. ولا ترتبط هذه بأي معلومات تعريف شخصية. تهدف المعلومات إلى تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلومات الديموغرافية.

ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب

مثل أي موقع ويب آخر، تستخدم شركة فايبرتك “ملفات تعريف الارتباط”. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على موقع الويب التي وصل إليها الزائر أو زارها. يتم استخدام المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحة الويب الخاصة بنا بناءً على نوع متصفح الزائر و/أو المعلومات الأخرى.

سياسات خصوصية شركاء الإعلان

تستخدم خوادم الإعلانات أو شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط أو JavaScript أو إشارات الويب في الإعلانات والروابط الخاصة بها والتي تظهر على فايبرتك. ويتم إرسالها مباشرةً إلى متصفحات المستخدمين، وسيتلقون تلقائيًا عنوان IP الخاص بك عند حدوث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس مدى فعالية حملاتها الإعلانية و/أو تخصيص المحتوى الإعلاني الذي تراه على مواقع الويب التي تزورها.
لاحظ أن فايبرتك ليس لديها حق الوصول أو التحكم في ملفات تعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنو الطرف الثالث.

سياسات خصوصية الطرف الثالث

لا تنطبق سياسة خصوصية فايبرتك على المعلنين أو مواقع الويب الأخرى. وبالتالي، ننصحك بمراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بخوادم إعلانات الطرف الثالث هذه للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً. قد تتضمن هذه السياسات ممارساتها وتعليماتها حول كيفية إلغاء الاشتراك في خيارات معينة.
يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات المتصفح الفردية الخاصة بك. يمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات ويب محددة على مواقع الويب الخاصة بكل منها.